СНПЧ А7 Уфа, обзоры принтеров и МФУ

Testimonials From Talal's Clients


Female Israel, Age 15

My experience is not long at all but it's real. I had a breathing difficulties and I was so mad all the time and depressed. Nothing was going right. I had bad dreams and sometime I couldn't sleep all at once. I tried went to Talal cause it was the last hope. All the past things disappeared.  Everything went back to its nature. Now I am feeling good and there are no bad dreams any more.  My thanks  goes back to God and Talal. My advice if anyone has a problem to contact Talal. 

~

Female USA, Age 41

I am so excited to share with you my experience with Talal and his wife Kristen. Years ago I felt something was strange and abnormal taking place in my life. I had started seeing shadows of images, I was depressed about life, felt heaviness all over my body, stress and my central nervous system was hay wire. I even felt breathing some times on my shoulder and my name being called out of nowhere from time to time. I also had a long history of a posterior nasal drip. And was very unhappy about my life. It seemed that no matter what I did my finances where just not increasing as I knew they should. I would get angry when I came to relationships because I continued to notice the same cycle every time. The men that I would get involved with would eventually cheat on me for no reason, I would find out and then they be with the other woman for a while and then want to return to me. It happened in every relationship for years. My family life was a mess and my health and more. I felt that there was more to this and felt that my entire family had a spell on them for years . I asked God to help me and that I knew if there are people on this earth that cast spells then I know that there are surly those that break them. God answered and said Israel. I searched on the internet for those that break spells and came across Talal. i was a little unsure at first yet I seen that he was from Israel and I knew right away it was the right person. There is nothing to be afraid of Talal and his wife Kristen are a team. He is blessed by God with a God given talent. Talal is blessed and highly favored to break curses off of you and more. I would recommend him to anyone that desperately wants to know if they have black magic on their life just inquire with Talal. He will be more than happy to assist you in your journey to restoring your life and happiness and more. It never hurts to ask!

 ~

عزيزي طلال زعبي : لا املك الكلمات التي تعبر عن حمدي لله اولا وشكري لك ثانيا على ما قدمت لي من مساعده كبيره بعد مشواري الطويل مع المعاناة نتيجة السحر الذي تعرضت له.انا هدى من حيفا عزباء في الخمسين من عمري توقفت بي كل سبل الحياة والنجاح.اي شخص كنت اعجب به كان يهرب ويختفي.رغم تحصيلي العلمي بدرجات عاليه في موضوع التمريض الا انه تم فصلي لسبب غير واضح كدت افقد صوابي على اثره.اصبحت اعاني من الارق فتحول ليلي نهارا ونهاري ليلا.اصبحت كسوله جدا لدرجة انني لم انهض من الفراش لايام متواصله ولم اعد ابالي بنظافتي الشخصيه.فقدت الشهيه للطعام وخسرت من وزني الكثير.اتفه الاسباب كانت تغضبني وتثير اعصابي وتفقدني توازني وارغب بضرب من امامي.كل افراد العائله كانوا يكرهونني بشكل غير طبيعي ولسبب اجهله وغير واضح اطلاقا حتى انني لم اجد من يساعدني في محنتي كما يحدث في الحالات الطبيعيه داخل اي عائله,مما ادى بي الى الاقدام على وضع حد لحياتي,الا ان المحاوله كانت فاشله.بت اعاني من مشاكل صحيه شخصها الاطباء على انها التهابات مفاصل,مرض جلدي,فقر دم,فطريات عنق الرحم ارق واكتاَب,الا ان ايا من الادويه التي وصفوها لي لم تساعدني,مما زاد في ياسي ومحاولتي مره اخرى لوضع حد لحياتي.في الفتره التي سبقت ذهابي الى طلال اصبت بحاله من الشلل لم استطع النهوض او الجلوس على اثرها الا بمساعدة الغير ومره اخرى لم يستطع الاطباء تشخيص الحاله.اصبحت اعاني من النسيان الشديد ولا استطيع رؤية الاشياء رغم وجودها امامي,الا ان الاخرين يستطيعون رؤيتها مما ادى بهم بنعتي بالكاذبه .في البدايه لم اتمكن من العمل في اي مكان لانني كنت ارفض لسبب غير واضح ولاحقا لم اتمكن من العمل بسبب ما اصبت به.تعرضت لابشع انواع السحر في سن العشرين وعشت معه مدة 30 سنه عانيت بها الامرين الى ان اكرمني الله بطلال زعبي بعد تضرعي له سنوات طويله.بعد ان تم فك السحر زال كل ما عانيت منه نهائيا واصبحت انسانه نشيطه ومرحه,عدت لمقاعد الدراسه في الجامعه وللعمل في اَن واحد.هذا جزء بسيط من معاناتي التي تبدو كقصه من الخيال الا انها وللاسف حقيقيه اتت طعناتها ممن كانوا يدعون الصداقه ومن زوجات الاخوه.قبل ان اتعرف على طلال عن طريق صديقتي ذهبت لاشخاص اَخرين الا انهم كانوا دجالين ونصابين تلذذوا بماَسي الغير عن طريق استغلالهم ماديا.نصيحتي لوجه الله تعالى لكل من يعاني من مشكلة ما ان لا يتردد من التوجه الى طلال زعبي واستشارته. 

~

اسمي هبه من قرية الرامه.اتوجه لطلال زعبي بالشكر الجزيل على العلاج الروحاني الذي تلقيته لديه.عمري 30 سنه متزوجه وام لثلاثة اطفال.زوجي يعمل في مجال الاعمال الحره ووضعنا المادي ممتاز جدا ولا ينقصنا شيء لا من الاساسيات ولا من الكماليات.طلبات زوجي باتت غريبه وتعجيزيه واصبح كثير التافف ويكثر الكلام عن الزواج من اخرى,وطبعا كاي امراه تخاف على استقرار عائلتها ازدادت الخلافات الى حد ما قبل الطلاق.توجهت الى طلال زعبي عن طريق قريبه لي وصدمت حين علمت ان كل ما حدث بيننا كان نتيجة لسحر تعرض له زوجي من اجل ان يقع الطلاق بيننا.الحمد لله ان الامور بيني وبين زوجي عادت الى مجراها الطبيعي وبات الانسجام العائلي اكثر من ذي قبل.شكرا جزيلا طلال والله يطول بعمرك.

~

طلال زعبي يطول بعمرك ويعطيك الصحه ,العافيه والقوه وتساعد كل انسان اتعرض لقذارة السحر.انا من سكان سخنين,توجهت الى طلال زعبي عن طريق صديق لي من قرية عرابه.بعد مرور سنه على زواج ابني البالغ من العمر 24 عاما دبت الخلافات بينه وبين زوجته. في البدايه اعتقدت ان ما يحدث هو نتيجة صغر سنه وقلة تجربته,لكن سرعان ما اتضح لي بعد ان توجهت الى طلال زعبي ان ما كان يحدث انما نتيجة سحر تعرض له.الحمد لله عادت المياه لمجاريها واصبح لديه طفلان.

~

انا وزوجي من سكان بيت جن,نمارس مهنة التعليم,نبلغ من العمر 35 و 30 ولدينا 3 اطفال.تازمت الامور بيننا نتيجة طلبات والده الماديه المتكرره في كل شهر رغم علمه بحجم الديون التي تراكمت علينا نتيجة بناء البيت الجديد.في كل شهر يطلب مبالغ من المال رغم حصوله على معاش عالي من عمله لشراء اشياء تافهه وغير ضروريه مبررا ذلك بان الابن ملزم بابيه.في احد الاشهر طلب مبلغ 25,000 شاقل فلم يرفض زوجي طلب ابيه وازدادت ديوننا بمبلغ اضافي,وانا بدوري لم استطيع الصمت خصوصا وان ما حدث كان خفية عني فتفاقمت الخلافات بيننا واصبحنا نناقش موضوع الطلاق.صحيح ان الابن ملزم بوالديه,لكن ليس في حالة ان الوالد لا ينقصه شيء والولد تثقله الديون.امي عارضت فكرة الطلاق وتوجهت الى طلال فاتضح ان الوالد تعرض للسحر من اجل اثقال كاهل ابنه.تم فك السحر والحمد لله.